Facebook - Ari Shika
2020年7月29日
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10221509155212768&id=1068133208
(以下一部引用)

凱旋門は世界を征服するために使用されました
 
  タータリーの広大な帝国は、古代の地図に登場する国です。
 
 それは地球規模の影響を及ぼし、かつては北米と南米、オーストラリアとニュージーランド、ほとんどのロシア、中国、ヨーロッパ、日本、インド、韓国、北アフリカをカバーしました。
  この国のほとんどの市民は、真実と誠実さを尊重する自然法に対する彼ら自身の指令によって導かれました。
  高水準の生活を楽しみ、自然と調和した生活を送ってください。
  彼らは世界中に素晴らしい建造物を建てました。
  ヨーロッパの印象的な大聖堂、南ヨーロッパとメキシコの巨大な運河。
  中国の大運河とアメリカのエリー海峡。
  地中海の周りの素晴らしい屋外広場。
  ローマの円形劇場とロシアのサンクトペテルブルクの壮大な寺院。
  彼らは豪華な別荘に住んでいました。
  彼らはジグラット、恒星の砦、ドルメン、土の丘をすべて自然なエーテルのエネルギーで作りました。
  彼らは素晴らしい彫像を作り、金の宝石をデザインしました。
  彼らは現在の中国に万里の長城を築きました。
  マルコ・ポーロは、13世紀と14世紀のアジアについて包括的かつ詳細に説明し、壁についても触れていません。
  万里の長城は、17世紀後半にさかのぼるどの地図にも見られません。
  したがって、その建設のほとんどは1700年に行われ、中国のクローラーをタルタリアから遠ざけるために建設されました。
  壁の穴は中国の南側ではなく、旧タルタリー地域に向かって北側にあります。
  それはタルタリアの万里の長城と呼ばれるに違いありません。
  時間を遡るほど、上達します。
  あらゆる種類のピラミッドがたくさんあります。
  硬岩から刻まれた巨石神殿。
  インドのエローラ石窟群。
  ラリベラエチオピアの巨大な一枚岩の教会。
  広範な地下トンネルシステム。
  エジプトのサッカラにある驚くべきセラピウム。
  モノリシックストーンが早いほど、大きく、正確にカットされます。
  構造が早いほど、それを繰り返すことができなくなります。
  迫撃砲は使用されませんでした。
  過去において、世界はより多様化してきました。
  巨人の骨格はすべての大陸で見られます。
  そして、長い頭蓋骨を持つ生き物の遺跡。
  若い墓地と人間の角の実体が発見されました。
  今では、これらの生き物は以前には存在しなかったように見えます。
  タルタルのように、彼らは決して言及されませんでした。

  私たちは、本当の歴史が無視されて隠されている仮想現実に住んでいます。
  偽りの小説は完全に教えられています。
  妄想は現実に取って代わり、すべては遠い過去にさかのぼります。
  古代の高度な構造は、後でやって来て、それらをどのように構築するかを知らない地元民に起因しています。
  欺瞞は歴史を千年前に押し戻して人工的な暗黒時代を作り出すために使用されました。
  イエス様の時は千年も前でした。
  中世では、私とJはイエスの数をあらかじめ決めていました。 ナンバーワンではありません。
  たとえば、i346はイエスの時から346年です。  1346ではありません。
  出エジプト直後に旧約聖書に戻ると、イスラエルの子供たちは契約の弧を戦争の武器として使用したと報告されています。
  アモリ人と民間人に対して
  ですから、エネルギー兵器の使用は千年以上も続いています。
  彼女は熟練していて、何百万ものタタール人を引き出すことができました。
  エネルギー兵器が都市を溶かし、エジプト、ギリシャ、ローマの文明を破壊しました。これらは、イエスが住んでいた時期とほぼ同じ時期であり、タルタリアの影響を強く受けていました。
  彼らは彼らを遠い歴史に押し戻しただけでなく、彼らの帝国の範囲を作り上げました。
  ピラミッドの複合体の破壊は、イスラエル人の最初の目標でした。
  ボリビアのTiahuanacu Complexの一部であるPuma Punkuには、安山岩と閃緑岩の連結した巨石が含まれています。
  これらのタイプの花崗岩は、ダイヤモンドの硬度より優れているだけですが、どういうわけか平面度としてレーザーで彫刻されました。
  今では壊れて、壊れて、爆発して部品になっています。
  TiahuanacoとPuma Punkuは、単純な地元の移民部族によって建てられたと言われています。
  このアイデアは、古代の高度な文化を拒否して隠蔽するために世界中で使用されています。
  エリコの壁を倒したのは、契約の弧から武装したエネルギーです。
  アーチは、銀、銅、金メッキの合金で構成される電解コンデンサーでした。
  本当の目的は、エネルギーを貯蔵し、地球から外部のエネルギー源に送ることでした。
  しかし、彼の移送は非常に危険であり、人々の病気と死を引き起こしました。
  多くの人々が即座に殺されたため、彼は継続的な放射線を受けましたが、断続的な電気サージも送りました。
  着用者は防護服を着用する必要がありました。
  そのような装置の電力は500ボルト以上になります。
  対抗する軍隊は、そのような兵器に対する保護がなくなります。
  ギザの大ピラミッドのキングスルーム内の空のボウルの容積または容積は、エジプト人の伝統によると、出エジプトの混乱時にイスラエル人がエジプトから略奪したものとまったく同じです。
  このとき、彼らはアーチをギザの大ピラミッドのいわゆるキングスルームから取り外しました。
  バニイスラエル部族はまた、諸外国の情勢に足を踏み入れる方法として宗教を使用しました。
  宗教指導者は、指導者の布告が神からのものであると信じている多くの単純な心に影響を与えることができる超大国を持っています。
  イギリスでそのような影響力を制御したドルイド僧はユダヤ人でした。
  イエズス会もそうでした。
  これがすべての教皇とモルモンの指導者たちの在り方でした。
  ユダヤ人がクリスチャンを無視する理由は、彼らがクリスチャンの宗教を発明したことを知っているからです。
  ユダヤ人の信念は、惑星の神々の間の過去の外見と相互作用の翻訳にすぎません。
  タルタリで書かれた本はユダヤ人の歴史として書き直され、販売されました。
  コンテンツの多くは、伝統的な地元の信条によって作成され、妨害されました。
  これが彼らが彼らの宗教を売った方法です。
  彼らは修道士を使って、自分が神の働きをしていると信じさせたいことを書き留めました。
  古い本を焼き、書き直して歴史を変えるのが本当の修正です。
  エジプトのアレクサンドリア図書館は、知識を制限するために故意に破壊されました。
  王との取引は、国の金融システムを統制する方法でした。
  マネーサプライとその配分を管理すると、国を管理します。
  このようにして、正義の王たちは、人々を欺いて不当な戦争に参加することを妨害した反逆の王に取って代わられました。
  殺害、別の国を非難、愛国的で宗教的なスローガンを追加、他国を悪魔化し、戦争を起こすなどのイベントを偽装するだけです。
  中世では、ウイルスの散布によって村全体が駆除されただけでなく、ヨーロッパで7000万人以上が亡くなった黒い疫病が発生しました。
  病気はタルタル王国に対して使用された好ましい武器でした。
  1346年にウクライナのカバの包囲戦で、タルタルはウイルスの街への襲来によって引き起こされたペストの流行に苦しみました。
  火は作物を燃やして飢餓を生み出すために使用されました。
  1490年は、タータリー帝国の崩壊の最初の兆候を見ました。
  1666年にロンドンの都市は故意に焼かれました。
  タルタリアは1775年にひどく衰弱しました。
  しかし、それは19世紀初頭まで残っていました。
  ナポレオンがロシアを攻撃したとき、モスクワはエネルギー兵器に襲われました。
  1812年の戦争ではワシントンDCもそうでした。
  これらの戦争は、実際にはタタール人に対する戦争でした。
  最初の2つの世界大戦は、残っているタルタリーの影響を排除することでした。
  ジンギスカンはムガール帝国であると言われました。
  Mogulは、モンゴル語に関連付けられた単なる混合名です。
  チンギスハーンはタルタリ王国を回復し、彼らの土地を回復するために戦った。
  彼の2人の戦士はタータンと呼ばれていました。
  今タタリーは地獄にリンクされています。
  アメリカで取り壊された、または現在も残っている多くの建物は、タタール人によって実際に建てられたアメリカで最初の開拓者または先住民によって建てられたと言われています。
  この病気はアメリカ大陸の先住民に対しても使われてきました。
  それらの95%が病気で死亡したと推定されています。 ほとんど天然痘。
  アステカ人はスペイン人を淡い色の神の帰国と見なしました。
  彼らを救うために明るい色の神が空から降りてきたとき、彼らの信念は古代の空の出来事に戻りました。
  しかし、これらの明るい色の人々は彼らを殺すために来ました。
  古い世界秩序は新しい世界秩序によって置き換えられました。
  グレゴリオ暦が作成されました。
  国民に新しい偽りの年表を受け入れることを強制する。
  平和と自由は厳格な制限の範囲内のフェンスに置き換えられました。
  タタールの抑圧は、進化論の新しい教えと一致しています。
  私たちが開発していると思うだけです。
  私たちは自然から切り離され、現実から切り離されています。
  それはいつもそうではなかった。
  時間を遡るほど、つながりが増し、平和になります。
  自分自身と、動物と私たちが住んでいた土地と。

 輸送された...

Amella Abd

تم استخدام قوس العهد للمساعدة في الاستيلاء على العالم
 

 الإمبراطورية الشاسعة في تارتاري هي دولة تظهر على الخرائط القديمة.
 

كان لها تأثير عالمي وغطت ذات مرة أمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا ونيوزيلندا معظم روسيا والصين وأوروبا واليابان والهند وكوريا وشمال افريقيا.
 كان معظم مواطني هذا البلد يقودهم توجيههم الخاص للقانون الطبيعي الذي يحترم الحقيقة والنزاهة.
 تمتعوا بمستوى عالٍ من المعيشة وسكنوا في انسجام مع الطبيعة.
 قاموا ببناء صروح مذهلة في جميع أنحاء العالم.
 الكاتدرائيات العجيبة في أوروبا والقنوات الضخمة في جنوب أوروبا والمكسيك.
 القناة الكبرى في الصين وقناة إيري في أمريكا.
 الساحات الخارجية الرائعة حول البحر الأبيض المتوسط.
 المدرج في روما والمعابد الرائعة في سان بطرسبرغ روسيا.
 كانوا يعيشون في فلل فاخرة.
 لقد صنعوا الزقورات ، والحصون النجمية ، والدولمينات والتلال الترابية وكلها استعملت الطاقة الطبيعية الأثيرية.
 لقد صنعوا تماثيل رائعة وصمموا الحلي الذهبية.
 لقد بنوا سور الصين العظيم فيما يعرف الآن بالصين.
 كتب ماركو بولو وصفا شاملا ومفصلا لآسيا في القرنين الثالث عشر والرابع عشر ولم يذكر حتى الجدار.
 لا يُشاهد سور الصين العظيم على أي خرائط تعود إلى أواخر القرن السابع عشر.
 لذلك حدث معظم بناءه في عام 1700 وتم بناؤه لإبقاء الصينيين الزاحفين خارج تارتاريا.
 توجد الفتحات الموجودة على الحائط في الجانب الشمالي باتجاه إقليم طرطاري السابق وليس على الجانب الجنوبي من الصين.
 يجب أن يطلق عليه سور تارتاريا العظيم.
 وكلما عدت بالزمن ، كلما تقدمت أكثر.
 هناك العديد من الأهرامات بأنواعها المختلفة.
 المعابد المغليثية محفورة من الصخور الصلبة.
 كهوف Ellora في الهند.
 الكنائس الضخمة المتجانسة تحت الأرض في Lalibela إثيوبيا.
 أنظمة نفق تحت الأرض واسعة النطاق.
 السرابيوم المذهل في سقارة في مصر.
 كلما كان الحجر المتآلف مبكرًا كلما كان أكبر وأكثر دقة في تقطيعه.
 كلما كان الهيكل مبكرًا ، أصبحنا غير قادرين على تكراره.
 لم يتم استخدام قذائف الهاون.
 في العصور الماضية كان العالم أكثر تنوعًا.
 تم العثور على الهياكل العظمية للعمالقة في جميع القارات.
 وبقايا كائنات ذات جماجم طويلة.
 تم اكتشاف مقابر الصغار والكيانات ذات القرون البشرية.
 الآن يبدو الأمر كما لو أن هذه الكائنات لم تكن موجودة من قبل.
 مثل الترتار لم يذكروا أبداً.

 نحن نعيش في واقع افتراضي حيث يتم تجاهل التاريخ الحقيقي والتستر عليه.
 يتم تدريس رواية كاذبة تماما.
 لقد حلت الأوهام محل الحقيقة وكل شيء تم إرجاعه إلى الماضي البعيد.
 تُنسب الهياكل المتقدمة القديمة إلى السكان المحليين الذين جاءوا لاحقًا والذين ليس لديهم فكرة عن كيفية بنائها.
 تم استخدام الخداع لدفع التاريخ إلى الوراء ألف سنة وخلق عصر مظلم مصطنع.
 كان زمن يسوع قبل أقل من 1000 عام.
 في العصور الوسطى ، حددت i و J قبل الأرقام أرقام يسوع.  ليس الرقم واحد.
 على سبيل المثال i346 هو بعد 346 سنة من زمن يسوع.  ليس 1346.
 بالعودة إلى العهد القديم في وقت ما بعد الخروج مباشرة ، يذكر أن بنى إسرائيل استخدموا قوس العهد كسلاح حرب.
 ضد العموريين والمدينيين 
 لذا فإن استخدام أسلحة الطاقة مستمر منذ أكثر من ألف عام.
 لقد تم إتقانها لدرجة أنها كانت قادرة على إخراج ملايين عديدة من التتار.
 ذابت أسلحة الطاقة المدن ودمرت حضارات مصر واليونان وروما التي كانت تقريبًا من نفس الفترة الزمنية التي عاشها يسوع وتأثرت بشدة بتارتاريا.
 لم يقتصر الأمر على دفعهم مرة أخرى إلى التاريخ البعيد ، بل تم اختلاق مدى إمبراطورياتهم.
 كان تدمير مجمع الهرم هو الهدف الأول لبنى إسرائيل.
 تحتوي Puma Punku ، وهي جزء من مجمع Tiahuanacu في بوليفيا ، على مغليث متشابكة من الأنديسايت والديوريت.
 هذه أنواع من الجرانيت تتفوق عليها صلابة الماس فقط ولكن تم نحتها بطريقة ما بالليزر مثل التسطيح.
 الآن يتم كسرها وتحطيمها وتفجيرها إلى أجزاء.
 يقال أن Tiahuanaco و Puma Punku قد تم بناؤهما من قبل قبيلة مهاجرة محلية بسيطة.
 يتم استخدام هذه الفكرة في جميع أنحاء العالم لرفض الثقافات المتقدمة القديمة والتستر عليها.
 إن الطاقة التي يتم تسليحها من قوس العهد هي ما أسقط أسوار أريحا.
 كان القوس عبارة عن مكثف كهربائي مكون من سبائك الفضة والنحاس ومذهب بالذهب.
 كان الغرض الحقيقي هو تخزين وتوجيه الطاقة من الأرض إلى مصادر خارجية.
 لكن نقله كان خطيرًا للغاية وتسبب في مرض الناس وموتهم.
 كان لديه إشعاع مستمر ولكنه أرسل أيضًا عرامًا كهربائية متقطعة حيث قتل العديد من الأشخاص على الفور.
 وكان على من حملها ارتداء ملابس واقية.
 ستكون الطاقة الكهربائية لمثل هذا الجهاز أكثر من 500 فولت.
 الجيوش المعارضة ستكون بلا حماية ضد مثل هذا السلاح.
 إن الحجم أو السعة المكعبة للوعاء الفارغ داخل غرفة الملوك في الهرم الأكبر بالجيزة هو نفس الحجم تمامًا وفقًا للتقاليد المصرية التي نهبها بنى إسرائيل من مصر خلال الاضطرابات في وقت الخروج.
 أخرجوا القوس من ما يسمى بغرفة الملوك في الهرم الأكبر بالجيزة في هذا الوقت.
 كما استخدمت قبيلة بنى إسرائيل الدين كوسيلة لتطأ أقدامها في الشؤون الحاكمة للبلدان الأجنبية.
 يمتلك الزعيم الديني قوة عظمى قادرة على التأثير على العديد من العقول البسيطة التي تعتقد أن مراسيم القائد من الله.
 كان الدرويد الذين سيطروا على مثل هذه النفوذ في إنجلترا يهود.
 وكذلك اليسوعيون.
 هكذا كان جميع الباباوات وقادة المورمون.
 السبب الذي يجعل الشعب اليهودي يتجاهل المسيحيين لأنهم يعرفون أنهم اخترعوا الدين المسيحي.
 إن المعتقدات اليهودية ليست سوى ترجمة للمظاهر والتفاعلات السابقة بين آلهة الكواكب.
 تمت إعادة كتابة الكتب المكتوبة بلغة تارتاري وبيعها كتاريخ يهودي.
 تم تلفيق الكثير من المحتوى والتداخل مع المعتقدات المحلية التقليدية.
 هكذا باعوا دينهم.
 استخدموا الرهبان لكتابة ما يريدون جعلهم يعتقدون أنهم يقومون بعمل الله.
 إن حرق الكتب القديمة وإعادة كتابتها من أجل تغيير التاريخ هو الإصلاح الحقيقي.
 تم تدمير مكتبة الإسكندرية في مصر عمداً للحد من المعرفة.
 كان عقد الصفقات مع الملوك طريقة تمكنهم من السيطرة على النظام المالي للبلد.
 بمجرد أن يتحكم المرء في المعروض النقدي ومخصصاته ، فإنه يتحكم في البلد.
 بهذه الطريقة تم استبدال الملوك الصالحين بملوك المتمردين الذين احتالوا على الناس للمشاركة في الحروب الظالمة.
 مجرد تزييف حدث مثل القتل ، إلقاء اللوم على دولة أخرى ، وإضافة بعض الشعارات الوطنية والدينية ، وشيطنة البلد الآخر ، وقمت بإنشاء حرب.
 في العصور الوسطى ، لم يزيل رش الفيروسات قرى بأكملها فحسب ، بل تسبب في الطاعون الأسود الذي أودى بحياة أكثر من 70 مليون شخص في أوروبا.
 كان المرض سلاحًا مفضلًا استُخدم ضد مملكة ترتار.
 في عام 1346 في حصار كافا في أوكرانيا عانى الترتاريون من وباء الطاعون الناجم عن اقتحام الفيروسات في المدينة.
 تم استخدام النار لحرق المحاصيل وخلق المجاعة.
 شهد عام 1490 العلامات الأولى لانهيار إمبراطورية تارتاري.
 في عام 1666 تم حرق مدينة لندن عمدا.
 ضعفت التارتاريا بشدة في عام 1775.
 لكنها بقيت حتى أوائل القرن التاسع عشر.
 عندما هاجم نابليون روسيا ، أصيبت موسكو بسلاح طاقة.
 وكذلك كانت واشنطن دي سي في حرب عام 1812.
 كانت هذه الحروب في الواقع حروبًا ضد التتار.
 كانت الحربان العالميتان الأوليتان للقضاء على التأثيرات التارتارية المتبقية.
 قيل أن جنكيز خان موغل.
 Mogul هو مجرد اسم مختلط يرتبط بعد ذلك بمنغوليا.
 حارب جنكيز خان لاستعادة مملكة تارتاري واستعادة أراضيهم.
 تم استدعاء محاربيه المركبين التتار.
 الآن Tartary مرتبط بالجحيم.
 هدم العديد من المباني في أمريكا أو لا يزال قائماً ، قيل أنها بنيت من قبل الرواد الأوائل أو السكان الأصليين في أمريكا تم بناؤها في الواقع من قبل التتار.
 كما تم استخدام المرض ضد السكان الأصليين في الأمريكتين.
 ويقدر أن 95٪ منهم لقوا حتفهم بسبب المرض.  في الغالب الجدري.
 نظر الأزتيك إلى الإسبان على أنهم عودة إلههم الفاتح اللون.
 عادت معتقداتهم إلى الأحداث في السماء القديمة عندما نزل إله فاتح اللون من السماء لإنقاذهم.
 لكن هؤلاء الناس فاتحة اللون جاءوا لقتلهم.
 تم استبدال النظام العالمي القديم بالنظام العالمي الجديد.
 وتم وضع التقويم الميلادي.
 لإجبار عامة الناس على قبول التسلسل الزمني الكاذب الجديد.
 تم استبدال السلام والحرية بسياج في حدود صارمة.
 يتزامن قمع تارتاري مع التدريس الجديد للتطور.
 نعتقد فقط أننا نتطور.
 لقد انفصلنا عن الطبيعة وانفصلنا عن الواقع.
 لم يكن الأمر كذلك دائمًا.
 وكلما عدت بالزمن كنت أكثر ارتباطًا وسلامًا.
 مع أنفسنا ومع الحيوانات والأرض التي عشنا عليها.

منقول.....

FB_IMG_1596062994686
FB_IMG_1596062998217
FB_IMG_1596063000932
FB_IMG_1596063003317
FB_IMG_1596063005634
FB_IMG_1596063007942
FB_IMG_1596063011021
FB_IMG_1596063013480
FB_IMG_1596063016893
FB_IMG_1596063019125
FB_IMG_1596063022145
FB_IMG_1596063024517
FB_IMG_1596063027035
FB_IMG_1596063029404
FB_IMG_1596063031571
FB_IMG_1596063033990
FB_IMG_1596063036382
FB_IMG_1596063038849
FB_IMG_1596063041425
FB_IMG_1596063043939
FB_IMG_1596063046606
FB_IMG_1596063048970
FB_IMG_1596063051242
FB_IMG_1596063053508